تفاصيل مسلسل "ليالي روكسي" ومشاركة أيمن زيدان في الموسم المقبل

 لفت الفنان "أيمن زيدان" متابعيه لموسم رمضان الدرامي 2025 بالكشف عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "ليالي روكسي"، آملاً أن تكون هذه التجربة استثنائية وتحقق تطلعاته الفنية.



حسب ما ذكره موقع "بالعربي ET"، كشف "زيدان" عن تفاصيل العمل المقبل الذي يستعرض مشاكل تصوير أول فيلم روائي في سوريا خلال عشرينيات القرن الماضي، دون أن يُفصح عن تفاصيل دوره أو الدور الذي سيؤديه في المسلسل.

الأبطال في "ليالي روكسي": تعاون جديد بين أيمن زيدان وسلاف فواخرجي

المسلسل من إخراج "محمد عبد العزيز"، الذي شارك في كتابته مع فريق من الكتّاب، منهم "شادي كيوان"، "معن سقباني"، و"بشرى عباس". يصنف المسلسل أحد الأعمال الشامية ومن إنتاج شركة "أفاميا".


ويشهد المسلسل عودة جديدة للتعاون بين "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي"، ليجتمعا مرة أخرى بعد نجاحات سابقة، منها مسلسل "حرائر" عام 2015، الذي قدما فيه دور الزوجين "أبو صبحي" و"بسيمة".

`التحديات حول التعاون الجديد في "ليالي روكسي" وتوقعات المشاهدين

وأيضاً مسلسل مسلسل "على طول الأيام" الذي عُرض في عام 2006، حيث ظهر "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي" سوياً في ديناميكية مختلفة عن "حرائر"، إذ كان "زيدان" يجسد دور الخال اللطيف المتفهم لوضع "لمى" التي جسدتها "فواخرجي"، مما أضاف بُعداً من التفاهم والمودة. مسلسل ليلي روكسي موسم رمضان 2025


وأيضاً شارك النجمين "ليالي روكسي" معاً في مسلسل "الكندوش" بنسختيه الأول والثاني، حيث جسّدا شخصيتي "عزمي" و"ياسمين"، الذين توحدهما قصة حب جعلت "ياسمين" تطلب الزواج من "عزمي".


ومع اقتراب بدء تصوير "ليالي روكسي" وعرضه في موسم رمضان 2025، تتزايد الأسئلة حول مدى نجاح الثنائي الجديد "فواخرجي" و"زيدان" في تقديم تجربة درامية جديدة ومميزة. ما هي رؤيتكم لـ التعاون القادم؟

معرفه الاحداث ومشاهدة اعلان المسلسل والممثلين الخاصه بالمسلسل من هنا برومو مسلسل ليالي روكسي

متابعه اهم الدراما فى رمضان 2025 اضغط هنا مسلسلات رمضان 2025

ليست هناك تعليقات