الصورة الدعائية للشريط السينمائي القادم Ballerina من بطولة John Wick





وعقب العرض، مصادر داخلية أشارت إلى أن الفيلم لاقى استحسان كبير. استنادًا إلى التعليقات من العرض التجريبي، تمت الإشارة إلى أن أداء دي أرماس في Ballerina مقارن بشخصية Black Widow من الكوميك.
بوستر فيلم ballerina


وأشاروا كمان إلى أن الفيلم هيكون أول بطولة رئيسية للفنانة آنا دي أرماس في فيلم كبير، ودي حاجة كبير ليها بعد ما أصبحت واحدة من المرشحين لجائزة الأوسكار.

دي القصة المختصرة لفيلم باليرينا:

"راقصة قاتلة اسمها روني (آنا دي أرماس) بتدور على الانتقام لمقتل عيلتها. أحداث الفيلم بتحصل بين الجزء التالت والرابع من سلسلة جون ويك."


الفيلم من إخراج Len Wiseman وتأليف Shay Hatten، مايكل فينش، وإميرالد فينيل، ويعتبر تاني فيلم المنبثق عن سلسلة جون ويك. تدور الأحداث بين "جون ويك: الفصل الثالث - بارابيلوم" (2019) و"جون ويك: الفصل الرابع" (2023).```



خلال حوار مؤخرًا مع موقع ScreenRant، المنتج باسيلي إيوانيك كشف عن كيف فيلم "Ballerina" اتحسن بفضل الكاتبة والمخرجة إميرالد فينيل، التي أخرجت أفلام مثل "Promising Young Woman" و"Saltburn".


Iwanyk قال: "أيوة، بص، إحنا وظفنا إميرالد. أعتقد إن شاي هاتن كتب نص ممتاز، صح؟ نص بالفعل رائع. هو كاتب موهوب. ده أول سيناريو كتبه في حياته. كتبه حينما كان في حوالي الثانية والعشرين من عمره. مش عارف إذا كنت قابلته سابقًا، لكنه بيبان كأنه عنده 14 سنة. وأخدنا السيناريو بتاعه لمرحلة معينة، وثم استعنا بآنا، ووعدناها دايمًا إنه عند نقطة ما لما نزبط البنية والأكشن، هنجيب كاتبة أنثى، لأننا لا نريد... الأمر الذي لا نريده، ودي مهمة. لا نريد فيلم حركة نستبدل فيه الشخصية الذكورية بأنثى ونمضي قدمًا. كنا عايزين الشخصية تحس إنها حقيقية، أنثوية، مش بدون جنس، لكنها مش بتتobjectify جنسيًا. مش حد مبيبتسمش."


إيان ماكشين أوضح لـVariety أن "باليرينا" مختلف تمامًا عن أفلام "John Wick". وتم إضافة ثلاث مشاهد من مسلسل "The Continental".


McShane قال: "فيلم "Ballerina" مختلف كليًا." وكمل: "عندنا ثلاث مشاهد، وأضافوا مشاهد أخرى في فندق "Continental". بينسب استعداده لاقتراحات مع وينستون للثقة اللي حطها تشاد ستاهلسكي فيه طول السلسلة. {تشاد بيثق فيا بمعرفتي لشخصيتي، فبحاول أضيف لمسة جديدة كل مرة."|تشاد يثق في معرفتي بشخصيتي، لذلك أحاول دائمًا أن أضيف لمسة جديدة في كل مرة."


"Ballerina" مبني على شخصيات ابتكرها Derek Kolstad، ومن إنتاج Basil Iwanyk، Erica Lee، وChad Stahelski، مع شركات إنتاج Summit Entertainment, Thunder Road Films, و87North Productions.

ليست هناك تعليقات